شيكابالا يطالب بتخصيص إيرادات السوبر لـ"غزة" ويحدد موعد اعتزاله

تاريخ النشر: 29/05/2024
229
منذ 3 شهور
شيكابالا - الزمالك

دعا محمود عبدالرازق شيكابالا، نجم وقائد نادي الزمالك، إلى مبادرة تقتضي تخصيص أرباح مواجهة قمة السوبر الإفريقي المقبلة بين الأهلي والزمالك، لصالح ضحايا وشهداء غزة، موضحا أنه قرر اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم المقبل، رغم وجود مقترح بتجديد عقده لموسمين إضافيين.

وقال شيكابالا في تصريحات تليفزيونية: "أطالب بتخصيص أرباح وعائدات مباراة السوبر الأفريقي المقبلة بين الأهلي والزمالك لصالح شهداء فلسطين خلال حوادث الاعتداء المستمرة الأخيرة على قطاع غزة، ورفح الفلسطينية".

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| حق رعاية إمام عاشور وموقف جوميز وإصابة شيكابالا

حسين لبيب: شيكابالا سيعتزل في الزمالك

وواصل نجم الزمالك: "هذا أقل شيء من الممكن أن نقدمه لجميع أهالينا وأشقائنا في فلسطين من أجل دعمهم ولو بشيء بسيط".

كما تحدث قائد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك عن أهمية تحقيق لقب بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وزاد شيكابالا: "حلم الكونفدراية صدقته من مباراة أرتا سولار، عندما وجدت الجمهور مصدق، خسرنا هناك 2-0 وتأخرنا في مباراة العودة، وبين الشوطين في مباراة أرتا سولار وجدنا جمهور الزمالك يشجعنا، جمهور الزمالك صدقنا ونحن صدقنا ولذلك فزنا”.

وتابع: ”هذه البطولة كانت مميزة لأنها جاءت بعد تغيير مجلس الإدارة، كنا نعطي الإدارة هدوء لأن عليهم ضغط في النادي، لكي يعمل المجلس من غير ضغط، البطولة كانت مهمة في هذا التوقيت لكل الأطراف”.

واستطرد في تصريحاته : ”في مباراة مثل مباراة نهضة بركان لا تحتاج منا كلام كثير، أنا قلت للاعبين هذه البطولة هي الأهم بالنسبة لنا في هذا الوقت، واللاعبون كانوا يشعرون بذلك، وهذا يسهل مهمتي كقائد للفريق مع زملائي”.

ولفت في نهاية حديثه إلى العدالة قائلا: ""معملتش حاجه في نهاية الدوري ورئيس الاتحاد أجمد مجاهد قال كدا ووقفوني 8 مباريات.. إمام عاشور لما كان في الزمالك ضرب وليد سليمان وقفوه 12 مباراة.. حسين الشحات ضرب الشيبي على وجهه وسبه واتوقف ماتشين هل ده عدل؟".

حمل تطبيق كورابيا الآن